الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم

مكتوم بن محمد بن راشد يجدد ثقته بمجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية


١٢ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

دبي - أصدر الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، صباح اليوم الأحد، قرارًا بإعادة تعيين صائب أيغنر، رئيسًا لمجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية، حسبما أفادت الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على "تويتر".



ووفقًا لوسائل الإعلام الإماراتية، كذلك تم تعيين عضو المجلس، فاضل العلي، لتولي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة: عبد الواحد العلماء، وجيه أندرو سبيندلر، وأبورف باجري، وتشارلز فلينت كيوسي، وسوي ليان تيو، وجولي ديكسون، وسابين لوتنشلاجر.

وأكد نائب حاكم دبي، على أن دبي عززت مكانتها العالمية كأحد أبرز مراكز المال والأعمال ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل على مستوى العالم أجمع، وذلك بفضل تنوع اقتصادها، وسياساتها المالية المرنة والانفتاح الواعي على الأسواق العالمية واستيعاب متطلبات المؤسسات المالية الكبرى.

وقال: "نتطلع خلال المرحلة المقبلة إلى تعزيز مكانة دبي في طليعة الصناعة المالية العالمية، والاستفادة من الخبرات التي يضمها مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية، الذي يجمع العديد من الشخصيات البارزة عالمياً التي قدمت إنجازات متعددة ضمن القطاع المالي، كما نتطلع إلى العمل معاً إلى تطوير الرؤى ودعم الإطار التنظيمي لتنمية القطاع المالي لضمان سرعة النمو ضمن مختلف المجالات".


اضف تعليق