الأمطار في أمريكا

مياه العاصفة "فاي" تنهمر من الأسقف داخل محطة مترو فى نيويورك.. فيديو


١٢ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

واشنطن - أظهرت لقطات فيديو من داخل إحدى محطات مترو الأنفاق في ولاية نيويورك المياه، وهي تتدفق من السقف على أرض المحطة بعد تعرض الولاية إلى العاصفة الاستوائية "فاي"، وتسببت في أمطار غزيرة خلال اليومين الماضيين، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية فيديو للمياه وهي تنهمر بغزارة  وتتدفق عبر المحطة، مما أدى إلى هروب الركاب خوفا من التعرض لأضرار من العاصفة فاي.

وكان المركز الوطني الأمريكي للأعاصير قال إنه من المتوقع أن تضعف العاصفة المدارية فاي مع تحركها داخل البلاد وتتحول إلى منخفض جوي أمس السبت وتتبدد اليوم الأحد.

وكان المركز ذكر في نشرة سابقة أن العاصفة وصلت إلى اليابسة أول أمس الجمعة قرب اتلانتك سيتي في ولاية نيوجيرزي مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح شديدة.

وذكرت أحدث تقارير المركز الذي يقع مقره بمدينة ميامي أن العاصفة رُصدت على بعد 24 كيلومترا شمال غربي مدينة نيويورك مصحوبة برياح سرعتها نحو 65 كيلومترا في الساعة.



وأضاف المركز أن مركز العاصفة سينتقل عبر جنوب شرق نيويورك إلى غرب منطقة نيو انجلاند ومنه إلى جنوب شرق كندا في وقت لاحق.

وعلى جانب آخر، كشف تقرير لصحيفة daily star البريطانية أنه أظهرت الأحياء في مدينة نيويورك نتائج "مذهلة" حيث تم تسجيل ما يقرب من 70٪ من معدل المناعة في بعض المناطق، وهذا قد يعني أن هؤلاء السكان يمكن حمايتهم من موجة ثانية من فيروس كورونا.

 
ووفقا للتقرير أصيب العلماء بالصدمة بعد العثور على مناطق في نيويورك سجلت نسبة 70٪ تقريبًا من المناعة ضد فيروس كورونا، حيث تشير البيانات إلى أن الموجة الثانية يمكن منعها حيث ترى الأحياء أعلى معدل إيجابي في اختبارات الأجسام المضادة.


الكلمات الدلالية الأمطار في أمريكا

اضف تعليق