مصممة المجوهرات البرازيلية آنا خوري

بينها أقراط جنيفر لورنس.. مصممة برازيلية تتبرع بـ3 قطع مجوهرات لغرض خيري


١٣ يوليه ٢٠٢٠
مجوهرات آنا خوري

رؤية  

برازيليا - قررت مصممة المجوهرات البرازيلية آنا خوري فتح أرشيفها لبيع ثلاث قطع مجوهرات تملكها لدعم المنظمات التي تعمل من أجل العدالة والإصلاح الاجتماعي والمساواة، حيث قالت: "نحن نعيش في أوقات استثنائية، العدالة الاجتماعية كانت دائمًا تفرض علينا نفسها، أكثر من أي وقت مضى، ولا بد من رد الجميل من خلال إبداعاتنا" وفقًا لما ذكره موقع مجلة "فوربس".

كمصممة تعبر عن نفسها من خلال مجوهراتها، انتقت "خورى" قطعة أذن الجناح الماسية السوداء وثمنها 20300 دولار، وقطعة الرأس العنكبوتية وثمنها 19100 دولار، وخاتم الماس الأسود والأبيض العنكبوتي ثمنه 14100 دولار. تم صنع القطع في عام 2010، قبل إطلاق علامة آنا خوري في عام 2013.

وتمثل كل قطعة إنجاز التصميم الشخصي لصائغ المجوهرات وقد ظهرت في عروض الأفلام الأولى وعلى السجادة الحمراء، ارتدت جنيفر لورانس حلق الجناح على سبيل المثال على السجادة الحمراء وكانت رائعة به.

وعلى الرغم من أن المسئولية الاجتماعية كانت منذ فترة طويلة في صميم علامتها التجارية منذ البداية، إلا أنها تعتقد الآن أن الوقت قد حان للتحدث عنها حيث قالت: "لقد جعلني الوباء أعيد تقييم موقفي، لقد أمضيت الأشهر القليلة الماضية في السعي لإحداث تأثير إيجابي في حياة الناس من خلال مجوهراتي"، تقوم كل منظمة من المنظمات التي تم اختيارها بعمل مهم للغاية ، والمؤسسات هي "Black Lives Matter" الحركة الحالية من أجل العدالة العرقية، حملة Zero من أجل إنهاء وحشية الشرطة في الولايات المتحدة بالإضافة إلى معهد ""Hetrick-Mertin.


مجوهرات آنا خوري

اضف تعليق