أسلحة للإرهابيين

بالصور.. القوات العراقية تقتل 5 إرهابيين متحصنين داخل منزل غرب بغداد


١٤ يوليه ٢٠٢٠
غرفة تحصن بها الإرهابيين

رؤية 

بغداد - أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الثلاثاء، مقتل خمسة إرهابيين، كانو متحصنين داخل منزل في إحدى المناطق غرب بغداد.

وجاء في بيان الدفاع العراقية: "بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود إرهابيين انتحاريين متحصنين داخل منزل في منطقة المعامير الثالثة التابعة لقضاء أبي غريب ضمن قاطع الفوج الأول لواء المشاة الرابع والخمسين الفرقة السادسة على الفور شرعت قوة من المقر المسيطر الزيدان وقوة من خلية الصقور الاستخباراتية الفريق التكتيكي وفوج استطلاع الفرقة واستخبارات الداخلية".

وأضاف البيان: "وأثناء الواجب تم الاشتباك مع العدو وقيام أحد الإرهابيين الانتحاريين بتفجير نفسه أمام القوة، وقامت قواتنا بالرد بقوة وقتلهم جميعا وعددهم خمسة إرهابيين انتحاريين كانوا متحصنين داخل المنزل"، حسبما ذكرت وكالة "رويترز".

وتستمر القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددًا.

وأعلن العراق، في ديسمبر 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا)، بعد نحو 3 سنوات ونصف السنة من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد، معلنا إقامة ما أسماها "الخلافة الإسلامية".


اضف تعليق