ويل سميث وزوجته

بعد الخيانة.. ويل سميث وزوجته يطيران إلى جزر الباهاما


١٥ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

لوس أنجلس - عاد الممثل الأمريكي ويل سميث وزوجته جادا بينيكت سميث إلى لوس أنجلس بعد قضائهما عطلة معا في جزر الباهاما وفقا لما ذكرته مجلة People.

وكشف مصدر لمجلة People، أن الثنائي سافرا إلى جزر الباهاما قبل عرض حلقتهما سويا في برنامج Red Table Talk التي عرضت الجمعة الماضية وكشفت فيها سميث أنها كانت على علاقة بمغني الراب أوجست ألسينا بينما كانت تمر هي وويل بأزمة في زواجهما.

وقال المصدر إن الثنائي كانا في حالة معنوية جيدة وانضمت إليهما ابنتهما ويلو البالغة من العمر 19 عاما في منتجع خاص بالمشاهير هناك.

وحققت الحلقة التي ظهر فيها الثنائي من Red Table Talk أرقاما قياسية خلال 24 ساعة حيث سجلت أكثر من 15 مليون مشاهدة وهي الحلقة التي كشفت فيها جادا علاقتها الرومانسية بمغني الراب ردا على حديثه حول مباركة ويل لعلاقتهما.

وخلال حلقة من برنامجها Red Table Talk التي استضافت فيها زوجها ويل سميث اعترفت جادا أنها كانت على علاقة مع مغني الراب أوجست ألسينا خلال فترة انفصالهما قبل 4 سنوات من الآن.

وقالت جادا إنها انزعجت كثيرا من بعض الأخبار المتداولة التي تفيد بأن ويل أعطاها الإذن للدخول في تلك العلاقة مشيرة إلى أن هذا الأمر يخصها وحدها في ذلك الوقت.

وأضافت "كنت أشعر بألم شديد واحباط من الداخل، وكنت أبحث عن الشعور بالرضا في علاقتي مع أوجست .. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالرضا"، لافتة إلى أنها لم تتحدث معه منذ ذلك الحين.

وجاءت هذه المقابلة بعد زيادة التكهنات في العديد من المواقع الاخبارية بعد مقابلة أجراها مغني الراب أوجست ألسينا مؤكدا أنه كان على علاقة بزوجة ويل سميث وأنه أعطاه مباركته مما أثار تكهنات حول طبيع زواج سميث وجادا.

واستمع ويل سميث لحديثها وقرر أن يسامحها على هذا الأمر وتصالح الثنائي المتزوج منذ عام 1997 ولديهما ابنان ووصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط.

وقال لها سميث في نهاية المقابلة "سأعيدك إلى أولا".


الكلمات الدلالية أخبار المشاهير ويل سميث

اضف تعليق