ميجان وهاري

الأمير تشارلز خطط لتوسيع دور هاري وميجان قبل خروجهما من القصر


١٥ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

لندن - قال الخبير الملكي نايجل كاثورن، إن الأمير تشارلز، أمير ويلز، كانت لديه خطط "لتوسيع" دور ميجان ماركل والأمير هاري في الملكية قبل أن يعلنا خروجهما من القصر والانتقال إلى لوس أنجلس.

وأكد كاثورن أن تشارلز، 71 عامًا ، كان "سعيدًا"  عندما تزوج هاري، 35 عامًا، وميجان، 38 عامًا، في مايو 2018 ، قائلا :"كان بلا شك يخطط لزيادة دورهم في العائلة المالكة"، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ومع ذلك فقد تحطمت هذه الآمال عندما قرر الثنائي الملكي التنحي عن مهامهما في العائلة المالكة في مارس والانتقال مع ابنهما آرتشى إلى لوس أنجلس، إذ يعيشان في قصر تايلر بيرى في بيفرلى هيلز.
وأكد نايجل أن الأمير تشارلز كان مسرورًا بميجان، وكان سيواصل جذب دوق ودوقة ساسكس، للعب المزيد من الأدوار، وكان يسعى لتوسيع دورهم داخل العائلة المالكة بقدر ما يمكن توقعه.

ومن جهة أخرى أظهرت صور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ميجان ماركل والأمير هاري، في مدينة بيفرلي هيلز الواقعة في كاليفورنيا، وهما يسيران معا، حيث حرص الشريكان على ارتداء الكمامات والقبعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد وللحماية من أشعة الشمس الحارقة.

ووفقا لما ذكرته "ديلي ميل" البريطانية فإن الصور أظهرت الأمير هاري وزوجته في حيّهم الجديد بعد ظهر الجمعة، متجهين نحو سيارة " SUV كاديلاك" التي تستهلك الكثير من الغاز بعيدًا عن كونها صديقة للبيئة.

وحرص الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل على ارتداء القبعات، خاصة أن درجة حرارة الجو بلغت 84 فهرنهايت في بيفرلي هيلز يوم الجمعة الماضى، فيما ارتدت ميجان فستانًا فضفاضًا من الكتان وقد زودت ملابسها بقبعة من القش كبيرة ونظارات شمسية داكنة وحقيبة داكنة.

 
 


اضف تعليق