ديزني لاند

بعد فتح أبوابها للزوار.. "ديزني لاند" تواجه انتقادات عاصفة


١٥ يوليه ٢٠٢٠


رؤية

فلوريدا - فتحت حدائق ديزني الترفيهية في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية أبوابها مرة أخرى أمام الزوار بعد فترة من الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرص المسؤولون على اتباع طرق الوقاية داخل الحدائق لمنع انتشار العدوى، ورغم ذلك انتقد الكثير من الأشخاص افتتاح الحدائق في الوقت الحالي الذي تشهد فيه البلاد انتشار للوباء، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وعبر العديد من الأشخاص عن غضبهم من إعادة افتتاح الحدائق مرة أخرى خلال هذه الفترة من انتشار الفيروس، بتصميم إعلان لـ" Disney World "، مع موسيقى مخيفة، ليشير من خلال ذلك إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعى، إلى أنه من الخطأ زيارة الحدائق خلال هذه الفترة.

وقام العديد من الأشخاص على موقع "تويتر"، بتحميل إعلان "ديزني"، مع  خلفية موسيقية مخيفة المستعارة من فيلم الرعب"The Shining" و فيلم "Stranger Things" بدلاً من النغمة المرحة للمنتزه الترفيهي.

شاركت الممثلة كات دينينجز تحريرها الخاص للإعلان ، مضيفة موسيقى  فيلم رعب إلى الخلفية، فوق مقطع الفيديو و كتبت: "أصلحته"، ومن ناحية أخرى، غيّر الممثل جيمي سيمبسون موسيقى الفيديو بإضافة أصوات تردد "ابق في المنزل" بدلاً من "نرحب بعودتك".

ورغم سيل الانتقادات على افتتاح حدائق ديزنى خلال هذه الفترة من انتشار فيروس كورونا، إلا إن بعض الأشخاص كان لهم رأي أخر وهو زيارة الحدائق والاستمتاع لبعض الوقت، مع أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتقال العدوى.

وكتب أحد الأشخاص أسفل الفيديو المنشور على الصفحة الرسمية لـ" عالم ديزني "على فيسبوك: "لقد تسبب هذا الفيديو لي في البكاء".

وأضاف: "بغض النظر عن زيارة الحدائق صحيح أم خطأ، يمكن زيارة المكان والاستمتاع بوقت رائع"،  وأشار أخر إلى إن الإعلان الرسمى لإعادة افتتاح حدائق ديزني، جعله يشعر بالحنين والرغبة في الذهاب للحديقة، لأن العالم من وجهة نظره يحتاج للترفيه خلال هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى، لذلك اعادة افتتاح الحدائق كان في وقته المناسب.


الكلمات الدلالية كورونا في أمريكا ديزني لاند

اضف تعليق