جوارديولا

جوارديولا: الهزيمة أمام أرسنال أفسدت خطط التحضير لريال مدريد


١٩ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

لندن - قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن الخسارة أمام أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، أفسدت خططه للتحضير لمواجهة ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وودع مانشستر سيتي حامل اللقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد السقوط بثنائية نظيفة أمام أرسنال، مساء أمس السبت، ليتأهل الأخير لمواجهة الفائز من مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد في المباراة النهائية.

ووفقًا لـ"يلا كورة"تحدث جوارديولا عن المواجهة القارية بعد السقوط المحلي قائلًا: "لدينا أسبوعان، كنا نتمنى أن نخوض مواجهة نهائي الكأس قبل أسبوع من مواجهة ريال مدريد، لنحافظ على نسق المباريات".

وحول الخسارة أمام أرسنال، قال المدير الفني الكتالوني: "لم نقدم أداءً جيدًا، لم نكن جاهزين للمواجهة بالشكل الكافي، وفي المقابل قدم المنافس أداءً مميزًا".

وأضاف جوارديولا: "الشيء المحبط هو أننا لم نقدم في الشوط الأول ما قدمناه في الشوط الثاني، لقد بدأنا بنسق لا يناسب مثل تلك المباريات".

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد، في السابع من أغسطس المقبل، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ويمتلك الفريق الإنجليزي أفضلية الفوز ذهابًا في العاصمة الإسبانية مدريد بهدفين مقابل هدف.



اضف تعليق