الفلوس

"الفلوس" يتصدر إيرادات السينما في مصر.. اعرف باقي القائمة


٢٢ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة – 4 أفلام لازالت تنافس في دور العرض المصرية حالياً وهم "الفلوس"، و"لص بغداد"، و"بنات ثانوي"، و"لص بغداد".
وكانت هناك 3 أفلام أخرى ضمن المنافسة، لكن تم رفعها من دور العرض استعدادا لموسم عيد الأضحى والأفلام هي "راس السنة"، "ولاد رزق"، "الفيل الأزرق".

وبحسب موقع في الفن، هذه إيرادات يوم الثلاثاء 21 يوليو:

الفلوس

تصدر فيلم "الفلوس" قائمة الإيرادات بمبلغ 20,991 جنيه.

"الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

لص بغداد

جاءت إيرادات فيلم "لص بغداد" 16,565 جنيه.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وأحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

بنات ثانوي

حقق فيلم "بنات ثانوي" 1,436 جنيه.

فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

صندوق الدنيا

حقق فيلم "صندوق الدنيا" إيرادات 835 جنيه.

فيلم "صندوق الدنيا" من بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، ‏كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ‏ومن إنتاج شركة‎ “Kemet Film Production”.‎.
 


اضف تعليق