مصر.. انتشال جثة شاب في حادث غرق الأدبية بالسويس

سهام عيد

رؤية

القاهرة – تمكنت فرق إدارة الإنقاذ النهري والحماية المدنية بمحافظة السويس، من استخراج جثة شاب ضمن الشباب الثلاثة الذين لقوا مصرعهم غرقًا صباح أمس الجمعة بإحدى المناطق المفتوحة على البحر بالشاطئ العام بمنطقة الأدبية في اتجاه العين السخنة، فى محافظة السويس.

وقال مصدر أمني: إن جثة الشاب التي تم استخراجها هي لأحمد عبدالفتاح منتصر، 20 سنة، من مدينة العبور بمحافظة القاهرة، وجاري نقلة للمشرحة، بينما تواصل فرق الإنقاذ البحثعن جثتين أخرتين، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

ودفع مرفق إسعاف السويس، برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف بسيارات إسعاف مكان الحادث، للتدخل في أي وقت.

تواصل فرق إدارة الانقاذ النهري والحماية المدنية بمحافظة السويس البحث عن جثث شبابين لقيا حتفهما غرقًا أمس الجمعة بإحدى المناطق المفتوحة على البحر بمنطقة الأدبية في اتجاه العين السخنة، في محافظة السويس.

كانت قد كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بالسويس، فى واقعة غرق الشباب الثلاثة بأحد شواطئ الأدبية بطريق العين السخنة بالسويس، أنهم يتراوح أعمارهم ما بين 16، و20 عامًا، وأنهم جاؤُوا من مدينة العبور بالقاهرة من أجل قضاء يوم على الشاطئ العام الأدبية بطريق العين السخنة، وكانوا 6 شباب، وخلال السباحة في مياه البحر اختفى ثلاثة منهم داخل مياه خليج السويس، وقام أصدقائم بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وكلف اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، بتكثيف أعمال البحث للعثورعلى المفقودين وتم الدفع بفرق من إدارة الانقاذ النهري والحماية المدنية إلى منطقة الأدبية للقيام بأعمال البحث عن الشبان الاثنين الذي مازال مفقودين.

وأكد اللواء طارق عبدالعظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس، علي الضبع ناشد، مدير إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة باستمرار عمل فريق الإنقاذ النهري والحماية المدنية وتذليل كافة العقبات حتي يتم العثور علي المفقودين والتواصل مع الجهات المعنية.

وأكد السكرتير العام لمحافظة السويس، ما زالت فرق الإنقاذ النهري مستمرة في البحث عن المفقودين، وقامت إدارة مرفق الإسعاف بالسويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف بتجهيز سيارات الإسعاف بالمنطقة للتدخل في أي وقت، وتم التوجيه بتحويل الحادث لجهات التحقيق.
 

ربما يعجبك أيضا