ليونيل ميسي

ماروتا: من الصعب تحمل ميزانية أي نادٍ إيطالي صفقة ضم "ميسي"


٢٩ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

روما - أكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، صعوبة تحمل ميزانية أي نادٍ في الكرة الإيطالية، لصفقة ضم أسطورة برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

وكانت تكهنات قد أثيرت حول مستقبل ميسي بالخروج من قلعة "كامب نو" بسبب تسرب أخبار تتحدث عن تدخلاته في الفريق إلى الصحافة، إلى جانب خسارة لقب الدوري الإسباني مؤخرًا لصالح المنافس التقليدي ريال مدريد، وقد ورد اسم إنتر ميلان كخيار مطروح لضم قائد النادي الكتالوني.

قال ماروتا -خلال تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا"، أمس الثلاثاء- "لا يمكن لأي نادٍ إيطالي أن يكمل عملية انتقال صفقة ميسي دون أن يساهم ملاك النادي بشكل كبير في الصفقة، لذا يجب أن نكون متوافقين مع لوائح اللعب المالي النظيف".

وعن إمكانية ضم ألكسيس سانشيز نهائيًا من مانشستر يونايتد قال: "الأمر ليس سهلا، لديه عقد لمدة عامين مع مانشستر يونايتد، لذلك علينا تقييم الوضع، سيكون من العار إذا لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق، لأننا نريد سانشيز اليوم وغدا".

وعن طموحات إنتر قال: "نحن بحاجة لاستعادة الدوري الإيطالي، بحاجة أيضًا إلى تقييم اللاعبين الذين سنبيعهم، لا سيما وأن أسماء النجوم تزيد من قيمة العلامة التجارية".


الكلمات الدلالية أندية إيطالية ليونيل ميسي

اضف تعليق