محمد صلاح

محمد صلاح: لا أصدق حتى الآن تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي


٣١ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

لندن - تحدث محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي غاب عن الريدز لما يقرب من 30 عاما فضلا عن الفوز بدوري أبطال أوروبا في النسخة السابقة.

وأنهى نادي ليفربول الإنجليزي موسم 2019 / 2020 بالوصول للنقطة 99 وتسلم محمد صلاح الذي يعد أفضل هداف في ليفربول بالمسابقة هذا الموسم، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج في مواجهة تشيلسي بالجولة السابقة، حيث نجح الفرعون في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "عندما كان يسألني الناس دائمًا ما تفضله الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال، كنت أقول دائمًا كلاهما، لحسن الحظ نجحنا في الحصول عليهما إنه أمر رائع الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم يبدو أمرًا رائعًا وأمر لا يُصدق مُنذ اليوم الأول لي في ليفربول قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي مع هذا النادي، ما أراه من المُشجعين والناس هُنا أمر لا يُصدق حقًا، وأنا سعيد للغاية وأستمتع به".

 أضاف محمد صلاح في تصريحاته: "خسارتنا للدوري الإنجليزي في العام الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا مُخيبًا للآمال نوعًا ما، لكن إذا رأيت عدد النقاط التي حصلنا عليها في الموسم وكيف لعبنا، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا".

 أشار لاعب ليفربول الإنجليزي أن الحصول على دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، بعد 12 شهرًا من الهزيمة أمام ريال مدريد، أدى لتغيير عقلية ليفربول: "نعم، لقد أعطانا الأمر المزيد من الثقة، تخيلوا لو كنا خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، وفقدنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة، كنا سنُصاب بخيبة أمل، ولكن الأمر أعطانا المزيد من الثقة".



اضف تعليق