أبهيشيك باتشان

رغم شفاء والده وزوجته.. إصابة أبهيشيك باتشان بكورونا لاتزال مستمرة


٠٤ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

مومباي - كشف الممثل الهندي أبهيشيك باتشان نجل الممثل الهندي أميتاب باتشان تطورات حالته الصحية بعد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا.

وعبر حسابه على Twitter، كشف أبهيشيك باتشان نتيجة المسحة الطبية التي أجراها مؤخرا للتأكد من تعافيه من الفيروس، ولكن جاءت نتائجها إيجابية وبناء عليه سوف يمكث في المستشفى مدة إضافية.

وكتب نجل أميتاب باتشان: "أنا ولسوء الحظ أعاني بعض المضاعفات المصاحبة لفيروس كورونا.. جاءت النتيجة إيجابية وسأمكث في المستشفى مدة إضافية.. أشكركم جميعا على مشاعركم وصلواتكم المستمرة لعائلتي سأهزم المرض وأعود بصحة أفضل أعدكم".



يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيها أميتاب باتشان شفائه من فيروس كورونا وعودته للمنزل بعد قضائه فترة الحجر الصحي في المستشفى.

وكان الممثل الهندي أبهيشك باتشان أعلن عن تعافي زوجته الممثلة الهندية آيشواريا راي وابنتهما آراذيا البالغة من العمر 8 سنوات من فيروس كورونا المستجد وخروجهما من المستشفى بعد مرور 10 أيام على احتجازهما هناك.

أصيبت آيشواريا راي بفيروس كورونا المستجد، يوم 12 يوليو الماضي، وذلك بعد إعلان والد زوجها نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وزوجها النجم أبهيشيك باتشان إصابتهما بالوباء.

كان أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه على Twitter، ونقل لأحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

ويعيش أميتاب باتشان وعائلته في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.



اضف تعليق