اعتقالات الاحتلال - ارشيفية

الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا من الضفة


٠٥ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

القدس المحتلة - شهدت مناطق عدة في الضفة الغربية المحتلة، اليوم الأربعاء، استمرار جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات واسعة طالت 19 فلسطينيا من الضفة.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة شبان من قرية كفر قليل، وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلال رائد محمد سدر (20 عاما)، ومحمد ابو عمرو، وسليم سموح (25 عاما)، من مدينة الخليل، وأحمد حسن حجة من بلدة دورا،وفي محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، هشام عادل فقهاء، وياسين ابراهيم فقهاء من بلدة سنجل، وتحرير محمود زيد، ورياض رمضان عليان، من مخيم الجلزون شمال رام الله، وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر عبد الفتاح شعيب أبو شعيرة (25 عاما) من مخيم العزة شمالا، وطارق موسى عبيات (35 عاما)، ومحمد إبراهيم عبيات (40 عاما) من منطقة أبوفريحة في مدينة بيت ساحور، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي محافظة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب حكيم خليل فقها، وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الطالب الجامعي يزن أحمد جمعة بعجاوي، بعد أن داهمت منزل ذويه في حي البعاجوة في بلدة يعبد.

وفي سياق منفصل، أصيب الشاب مصطفى أبوسياج، أصيب بعد أن دهسته مركبة عسكرية إسرائيلية أثناء اقتحام مدينة طوباس لاعتقال أحد الشبان.


اضف تعليق