ليونيل ميسي

ميسي يتسلح بسجل تهديفي مرعب أمام أندية إيطاليا


٠٦ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

مدريد- يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، لزيادة سجله التهديفى أمام الأندية الإيطالية، عندما يقود البارسا في المواجهة الحاسمة أمام نابولى، والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي نجح في تسجيل 12 هدفًا ضد الأندية الإيطالية خلال مشاركته في 23 مباراة بقميص برشلونة منها 10 أهداف في ملعب "كامب نو"، ليساهم البرغوث بهذا السجل التهديفى في فوز الفريق بـ11 مباراة و8 تعادلات فيما تلقى 4 هزائم.

أضافت الصحيفة أن ميسي نجح في هز شباك ميلان بـ8 أهداف بالإضافة إلى هدفين في شباك يوفنتوس الإيطالى ومثلهما أمام روما، فيما فشل في التهديف أمام نابولى وإنتر ميلان وأدينيزى ، حسبما ذكرت وكالات الأنباء.

أشارت الصحيفة إلى أن الأندية الإيطالية تأتى في المركز الثالث بقائمة الأكثر استقبالا لأهداف النجم الأرجنتينى ميسي برصيد 12 هدفا، خلف الأندية الألمانية برصيد 17 هدفا في 16 مباراة منها 13 هدفا في الكامب نو، فيما تأتى الأندية الإنجليزية في الصدارة برصيد 26 هدفا اهتزت بها شباكها من البرغوث خلال 34 مباراة.

وكان برشلونة قد تعادل 1-1 أمام نابولى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو" قبل إيقاف المسابقة بسبب فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن حلم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني فى دورى أبطال أوروبا، قبل مواجهة نابولى المقرر إقامتها السبت المقبل.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ليونيل ميسى يحلم بالحصول على اللقب الخامس له من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما توج به 4 مرات فى مشواره مع برشلونة آخرها موسم 2015.

وكان ليونيل ميسى قد توج بلقب دورى أبطال أوروبا 4 مرات فى تاريخه مع برشلونة مواسم 2006 و2009 و2011 و2015.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسى شارك مع برشلونة فى 6 مباريات بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث أحرز هدفين و3 تمريرات حاسمة.


اضف تعليق