ريال مدريد

بعثة ريال مدريد تغادر إلى إنجلترا لمواجهة مان سيتي في دوري الأبطال


٠٦ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

مدريد- توجهت بعثة فريق ريال مدريد ظهر اليوم، الخميس، إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، وكان فريق ريال مدريد قد خسر 1-2 ضد مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكان على رأس بعثة ريال مدريد المتجهة إلى إنجلترا فلورنتينو بيريز رئيس الملكى لمؤازرة الفريق فى المباراة المرتقبة ضد مانشستر سيتي.

ويحتاج فريق ريال مدريد الفوز بهدفين نظيفين على مانشستر سيتي من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج ، حسبما ذكرت وكالات الأنباء.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في التاسعة مساء غد، الجمعة، على ملعب "الاتحاد"، فى إياب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا، التى تعود منافساتها بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

واستدعى زيدان 24 لاعباً لخوض مواجهة مانشستر سيتي، حيث تواجد تواجد القائد سيرجيو راموس، رغم غيابه عن اللقاء بداعى الإيقاف، بعدما تعرض للطرد فى لقاء الذهاب، ويغيب عن القائمة الكولومبى خاميس رودريجيز والويلزى جاريث بيل بقرار فنى، والمهاجم ماريانو دياز لإصابته بفيروس كورونا.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي على النحو التالى:

حراسة المرمى: أريولا - كورتوا - ألتوب

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - راموس - فاران - مارسيلو - ميندى - ناتشو - خافى هيرنانديز

خط الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردى - كاسيميرو - إيسكو - أسينسيو

خط الهجوم: هازارد - يوفيتش - بنزيما - فاسكيز - فينيسيوس - براهيم دياز - رودريجو


اضف تعليق