شاهد.. سامسونج تكشف عن نسختها المطورة من هاتفها الذكي القابل للطي


٠٦ أغسطس ٢٠٢٠

رؤية

سيول - قبل عام ونصف، عندما كشفت سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي إس 10- Galaxy S10، خطف هاتف ذكي آخر لسامسونج الانتباه، سامسونغ غالاكسي فولد الذي كان أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي يطرحه العملاق الكوري في السوق. هذا الهاتف الذكي واجه عدة مشاكل منذ طرحه. ولتدارك هذا، كشفت سامسونج الأربعاء خلال مؤتمر جالاكسي أنباكد Galaxy Unpacked عن خليفة غالاكسي فولد، وعرضت هاتف غالاكسي زاد فولد 2 المجهز بشبكة الجيل الخامس.

الجهاز الجديد يشبه سابقه غير أنه زين بحرف زاد - Z الذي أصبحت بالتالي رمز سلسلة الهواتف القابلة للطي لدى سامسونغ. كما أدخلت سامسونج تطويرات أخرى على الجهاز الجديد.

يأتي غالاكسي زاد فولد 2 لتصحيح أحد الانتقادات الرئيسية للنموذج الأول والمتعلقة بالشاشة الخارجية التي يعتبرها الكثيرون صغيرة جدًا. في النسخة الجديدة تم استبدال الشاشة الصغيرة مقاس 4.6 بوصة في المقدمة بشاشة أكبر بقياس 6.2 بوصة من الطرف إلى الطرف. كما قامت سامسونغ أيضًا بدمج زاوية خاصة بالصور الشخصية سيلفي في أعلى الشاشة.

تشهد الشاشة الرئيسية أيضًا بعض التغييرات الصغيرة، حيث استعادت سامسونج نظامها الزجاجي الرقيق للغاية المستخدمة في هاتف جالاكسي زاد فليب Galaxy Z Flip، مع الإحتفاظ بقطر مماثل بمقاس 7.6 بوصة. كما تتميز الشاشة الكبيرة القابلة للطي بمعدل تحديث بسعة 120 هرتز، وهي تقنية استخدمتها سامسونغ على هواتف غالاكسي إس 20- Galaxy S20.


الكلمات الدلالية سامسونج

اضف تعليق