الحلفاوي وصبحي

نبيل الحلفاوي مستاء من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي


١٣ أغسطس ٢٠٢٠


رؤية

القاهرة - أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب رمضان صبحي، بعدما أبلغهم الأخير رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

علق الفنان نبيل الحلفاوي على الأمر عبر حسابه على تويتر وعبر عن ضيقه من هذا القرار موضحا أنه كان يرى أن من الأفضل له استكمال مسيرة الاحتراف في الخارج.

كتب الحلفاوي: "بصراحة فوجئت واتضايقت، مش من رمضان لكن عشانه، كنت أتوقع تركه للأهلي إن فضل الاحتراف خارجيا.. لم أتخيل أن يبقى في مصر ويغادر الأهلي".

تابع، "رمضان عاد لمستواه وأفضل عندما عاد للأهلي. أراه قرارا غير موفق.. يمكن مؤثرات عائلية لها دخل.. يمكن. عموما أتمنى صعوده المستمرلصالح المنتخبات المصرية".


كان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي لشراء اللاعب، لكن رغبة صبحي في الانتقال إلى صفوف بيراميدز حالت دون التوصل لاتفاق.

على جانب آخر، كان الحلفاوي قد أعلن مؤخرا استئناف تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، الذي كان قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

‎"‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.‎
 


الكلمات الدلالية رمضان صبحي نبيل الحلفاوي

اضف تعليق