بالفيديو.. نجل ترامب يستعرض مسيرة باليخوت لدعم والده في الانتخابات الرئاسية

أميرة رضا

رؤية

واشنطن – استعرض ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعض من مسيرات المراكب واليخوت الفاخرة، التي تشارك في حملات دعم والده لدورة انتخابية ثانية، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، مقطع فيديو وصور من إحدى المسيرات التي ظهر فيها الجمهوريين الداعمين لوالده.

وواصل ترامب الابن سخريته من الديمقراطيين في منشوره الذي ظهر فيه وهو يلوح للأمريكيين الداعمين لوالده، وكتب “لا يمكنك شراء هذا النوع من الحماس، لكن الديمقراطيين بأموالهم في وول ستريت وهوليوود سيحاولون، أمريكا أولاً”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أجرى مقابلة مع قناة “فوكس نيوز”، جدد فيها شكوكه بشأن ‏تعاطي منافسه الديموقراطي جو بايدن للمخدرات أو نوع من العقاقير التي تمد بالطاقة بعد ‏أن لاحظ تحسنًا في أداء نائب الرئيس السابق.‏

وقال ترامب في فيديو قصير بثته “فوكس نيوز”: “التحول في نشاطه غير طبيعي.. اعتقد أن هناك على الأرجح تعاطي مخدرات أو تورط في ذلك ‏هذا ما أسمعه”.

وأضاف ترامب: “أعنى لا أعرف كيف يمكنك الانتقال من كونك سيئًا للغاية حيث لا يمكنك ‏حتى الحصول على جملة “، وأوضح ترامب إنه كان يشير إلى الأداء المتردد للمرشح ‏الديمقراطي في المناظرات الأولية المبكرة، قبل صعوده للفوز على خلفية فوزه في ساوث ‏كارولينا.

واضاف: “لقد رأيتم بعض تلك النقاشات مع عدد كبير من الناس على المسرح.. كان سيئا ‏للغاية كنت اتسائل كيف يمكن أن يمضي قدمًا؟”‏.

وصرح دونالد ترامب أن فوز بايدن بالترشيح جاء نتيجة لأن التصويت التقدمي انقسم، قائلًا: ‏‏”لقد فاز فقط لأن إليزابيث وارين لم تنسحب.. لو تركت بيرني ساندرز لكانت قد فازت يوم ‏الثلاثاء الكبير، في كل ولاية، وكان لديك بيرني بدلاً من بايدن”.

ربما يعجبك أيضا