جوتزه ينتقل إلى آيندهوفن الهولندي

عاطف عبداللطيف

رؤية

أمستردام – تعاقد نادي آيندهوفن الهولندي مع النجم الألماني ماريو جوتزه، حيث يوقع مهاجم بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ السابق لمدة موسمين، كما أعلن ناديه الجديد عبر موقعه الرسمي، ويأتي اللاعب الألماني الدولي البالغ من العمر 28 عاما  بعد انتهاء عقده مع أسود الفيستيفاليا، وكان المهاجم الألماني قد تواصل مع مدرب إيندهوفن روجر شميدت عدة مرات في الأشهر الأخيرة من أجل الانضمام إلى ناديه الجديد.

وقال جوتزه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لقد أجريت بعض المحادثات السارة مع روجر وبدأت أفكر أكثر فأكثر في اتخاذ خطوة إلى هولندا، جاء كل شيء في طريقي هذا الصيف، لكنني شخص عاطفي ويمكنني اتخاذ الخيارات التي أريدها، أنا مستعد لتحدي مختلف تمامًا ووجدته هنا في أيندهوفن”، بحسب موقع اليوم السابع، الأربعاء.

أضاف جوتزه: “حافظت على لياقتي البدنية، حتى أتمكن من بدء مغامرة جديدة في حالة جيدة، أتطلع إلى التدريب مع المجموعة مرة أخرى والعمل من أجل المباريات”.

ويعد جوتزه أحد أشهر مجوم الكرة الألمانية التي دمرتهم الإصابات، حيث كان سببا في قيادة منتخب ألمانيا للتويج بكأس العالم 2014 للمرة الرابعة في تاريخها على حساب الأرجنتين في النهائي بعد أن أحرز هدف الفوز.

لعب جوتزه 21 مباراة فقط مع بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي أغلبها كان بديل.

ربما يعجبك أيضا