الأخباركورونا

إيمان العاصي تنصح محبيها بعد إصابتها بكورونا

رؤية

القاهرة – كشفت الفنانة إيمان العاصي تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا والشفاء منه، في أول ظهور لها بعد تعافيها من الفيروس، ووجهت نصائح إلى جمهورها تضمنت طرق زيادة قوة المناعة والحفاظ على صحتهم بأساليب طبيعية.

وقالت إيمان -عبر برنامج “et بالعربي”- نصيحتي للجمهور إنه يعمل أي حاجة تقوي مناعته وتحفظ رئته من ضرر السجائر، وشرب الجنزبيل حاجة مهمة، ويأكلوا فلفل ألوان ويشرب مياه كثيرة كلها حاجات بسيطة سواء للي عنده كورونا أو غير المصاب بها.

وأضافت: بعد ما خفيت قلت لن أخرج ولن يدخل أحد بيتي ولكن الواحد بيكون مضطرا لأمور خارج عن سيطرته، ولا تعرفين من أين يأتي الفيروس ولكن مهم غسيل اليد كثيرا واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي أصبحت معروفة للجميع.

وتابعت قائلة: حتى السنة الماضية اعتذرت عن الكثير من الأعمال خوفا من كورونا وجاءت لي وأنا قاعدة في البيت، ونصيحتي أي حد يصاب لا يتوتر لأن تأثر الصحة النفسية يضعف المناعة وهذا ما حدث لي خصوصا في أول 5 أيام، وللأسف يمكن أن يصاب بها الشخص مرة أخرى وأعرف دكتور في أحد مستشفيات العزل شخصيا أصيب بالفيروس 3 مرات، هو مرض غريب وليس له علاج ولا تعرفين متى يصيبك.

وسبق أن طمأنت إيمان العاصي جمهورها على وضعها الصحي، كما طمأنت نجوم الفن على شفائها التام من الفيروس وإنها لم تعد مصدرا للعدوى، وخرجت من تجربة الكورونا بعدة دروس أولها أن الأزمات تكشف حقيقة مشاعر الأخوة والمحبة، وجددت رغبتها في التبرع ببلازما الدم لعلاج المصابين.

إيمان خصت نجوم الفن المصري والعربي بتحية خاصة، مشيرة إلى أن أزمتها الأخيرة إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتعافيها منه كشفت لها جانبًا مهمًا في حياتها وهو حب الناس لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى