وست بروميتش يعلن بقاء أحمد حجازي رغم الاهتمام السعودي

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – أكد الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على بقاء النجم المصري أحمد حجازي، ضمن صفوف الفريق بالموسم الحالي، على الرغم من اهتمام اتحاد جدة السعودي، بالحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.

تحدث بيليتش، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء برايتون، المقرر له الإثنين المقبل، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، قائلا: “أحمد حجازي باقٍ معنا، ولن يذهب إلى الدوري السعودي، في ظل إهتمام أكثر من نادي بالحصول على خدماته”.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية، قد كشفت عن صراع بين ناديي الأهلي والاتحاد من أجل التعاقد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، نجم دفاع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي. 

وأضافت الصحيفة، أن نادي الاتحاد يعتبر الأقرب للحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري، خصوصًا أن الإدارة الاتحادية قطعت شوطًا كبيرًا في مفاوضاتها للتعاقد مع اللاعب، فيما دخل نادي الأهلي على خط المفاوضات في الساعات القليلة الماضية رغبة في جلب النجم الدولي المصري تحقيقًا لطلب المدرب فلادان بجلب قلب دفاع أجنبي.

وكان المدافع المصري، قد شارك للمرة الأولى مع فريق وست بروميتش ألبيون، هذا الموسم، في لقاء بيرنلي، الذي انتهى سلبيًا، الإثنين الماضي، في الجولة الخامسة من البريميرليج، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري. ويستعد أحمد حجازي، للانضمام لصفوف منتخب مصر، لخوض مواجهتي منتخب توجو ذهاباً وإياباً يومي 14 و17 نوفمبر المقبل، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ربما يعجبك أيضا