الأخباررياضة

قبل مواجهة الأهلي المصري.. سلبية مسحة كورونا للاعبي الوداد المغربي

رؤية

الرباط – كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، عن نتائج التحاليل الطبية الخاصة بفيروس كورونا بشأن لاعبي الوداد البيضاوي المغربي، قبل لقائه مع الأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدًا الجمعة.

وحسب مصادر لـ”راديو راديو مارس” المغربي، فإن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها الوداد الرياضي بمصر بإشراف الاتحاد الأفريقي جاءت جميعها سلبية.

ويستضيف النادي الأهلي المصري، نظيره فريق الوداد المغربي، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020. 

من ناحية أخرى، رصد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي المغربي مكافأة مالية ضخمة للاعبي فريقه من أجل تحقيق الفوز على النادي الأهلي بنتيجة كبيرة.

ووفقًا لما نشره موقع sport.le360 المغربي، فإن رئيس الوداد يسعى لتخصيص منحة مالية للاعبي الفريق إلى تحفيزهم على بذل جهد مضاعف خلال مباراة الإياب لهزيمة الفريق المصري والتأهل إلى المباراة النهائية، لكن الموقع المغربي لم يكشف عن قيمة المبلغ الذي رصده رئيس الوداد.

وحرص سعيد الناصيري على ترأس بعثة الفريق التي توجهت للقاهرة أول أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث يحرص على التواجد مع الفريق في مواجهاته الأفريقية في المباريات الحاسمة، من أجل التواجد إلى جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التي مني بها الفريق ذهابا بالهزيمة أمام النادي الأهلي 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى