الأخباررياضة

كلاسيكو الأرض.. الملكي يسحق برشلونة بثلاثية مدوية في عقر داره

رؤية – أميرة رضا

مدريد – سحق فريق ريال مدريد، غريمه التقليدي برشلونة، مساء اليوم السبت، في الكلاسيكو الإسباني الذي انتهى منذ قليل، بثلاثة أهداف مدوية في عقر داره بملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقًا للصفحة الرسمية للنادي الملكي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، سجل الريال أول أهداف اللقاء، بصاروخ مبكر عن طريق اللاعب الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وعادل النتيجة سريعًا لأبناء كتالونيا، النجم أنسو فاتي في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، بعد ثلاث دقائق فقط من هدف المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، وضع النجم سيرجيو راموس الريال في المقدمة مرة أخرى، بعد تسجيل الهدف الثاني للقلعة الملكية في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، من ضربة جزاء صحيحة.

وفي الدقيقة الـ90 والأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، عزز النجم لوكا مودريتش النتيجة للريال بهدف أكثر من رائع، تلاعب فيه بدافع برشلونة، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف للملكي مقابل هدف للبرسا.

بهذا الفوز، رفع الريال رصيده إلى 13 نقطة متصدرًا قائمة الترتيب الليجا، بينما توقف رصيد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى