الأخباررياضة

على طريقته الخاصة.. “رونالد” يحتفل بفوز الريال في الكلاسيكو الإسباني

رؤية – أميرة رضا

روما – احتفل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ونجم ريال مدريد السابق، مساء اليوم السبت، على طريقته الخاصة، بفوز الملكي على غريمه التقليدي برشلونة 3-1، في الكلاسيكو الإسباني الذي جمع بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر كريستيانو صورة له من داخل الحجر الصحي -الذي يقبع فيه بسبب الإصابة بكوفيد19- عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، معلقًا عليها بكلمته الشهيرة “Siiiiiiiiiii”، التي يقولها دائمًا عند إحراز الأهداف، والتي كانت لها مذاقها الخاص عندما كان يتواجد النجم البرتغالي ضمن صفوف الملكي.

وفي اللقاء، سجل أهداف الريال وسجل أهداف الريال النجوم، فيديريكو فالفيردي في الدقيقة الـ5، سيرخيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 63، وأخيرًا لوكا مودريتش في الدقيقة الأخيرة عمر الوقت الأصلي للمباراة، بينما سجل هدف البرسا الوحيد، النجم أنسو فاتي، في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.

وفي سياق آخر، يتمنى عشاق الساحرة المستديرة حول العالم تعافي رونالدو من فيروس كورونا قبل مباراة فريقه اليوفي وبرشلونة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لكي يتمكن من المشاركة في اللقاء ومواجهة منافسه التاريخي ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى