رئيس الأركان الجزائري: سنواجه التحديات ونخرج منها أكثر قوة

محمود طلعت

رؤية

الكويت – أكد الفريق السعيد شنقريحة رئيس الأركان الجزائري اليوم الثلاثاء أن بلاده ستواجه كافة التحديات وتخرج منها أكثر قوة.

وقال شنقريحة في تصريحات له اليوم الثلاثاء، خلال زيارته لمقر قيادة القوات الجوية “إن “الجزائر أرض المقاومة والشهادة، تعرف جيدا قدر السيادة الوطنية، وقيمة الاستقلال، وثمن الأمن والاستقرار، لأنها تجرعت بالأمس مرارة الاستبداد الاستعماري الغاشم والظالم، وعانت من ويلات الإرهاب الهمجي والدموي، الذي لا يقل بشاعة وحقدا وخطرا عن الاستعمار”.

وأضاف “إننا على يقين تام أنه وكما قبرت الاستعمار بالأمس وقهرت الإرهاب في الماضي القريب، ستعرف بلادنا كيف تواجه كافة التحديات المعترضة وتخرج منها أكثر قوة وأكثر مناعة وستكون كما كانت دائما عصية على أعدائها بالأمس واليوم وغدا وستعرف كيف تحفظ استقلالها وسيادتها الوطنية”.

وتابع شنقريحة “وأود التذكير، بهذه المناسبة التي تأتي قبل أيام قليلة من إجراء الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور، أن المصلحة العليا للوطن تطلبت منا في الجيش الوطني الشعبي من منطلق مهامنا الدستورية، اتخاذ مواقف صادقة وثابتة اتجاه الوطن والشعب، لكوننا نعتبر أمن واستقرار هذا الوطن، ووحدة شعبه وسيادته، أمانة مقدسة في أعناقنا”.

(وكالات)

ربما يعجبك أيضا