الأخباررياضة

إرجاء القائمة النهائية للمنتخب حتى نهاية مشواري الأهلي والزمالك أفريقيًا

رؤية

القاهرة – أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام البدري، عن قائمة مبدئية من 14 لاعباً للدخول في معسكر مفتوح ابتداءً من الثالث من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، استعداداً لمواجهة توغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره التوجولي ذهابا وإيابا يوم 14 و17 من الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري للعبة عبر فيس بوك، أن الجهاز الفني للمنتخب ينتظر نهاية مشوار الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا لضم باقي اللاعبين، وذلك للإعلان عن القائمة النهائية التي ستدخل معسكر يوم التاسع من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بمشاركة الخماسي المحترف، استعداداً للمباراتين ضد توغو.

وجاءت قائمة الـ14 لاعباً المبدئية لتشهد تواجد مهدي سليمان (حارس مرمى) وعبد الله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي من فريق بيراميدز.

فيما استدعى البدري كل من حسام حسن وأحمد أبو الفتوح من فريق سموحة إلى جانب أكرم توفيق من الجونة وطاهر محمد طاهر من “المقاولون” العرب ومحمد شريف من إنبي وحارس المرمى محمد بسام من طلائع الجيش.

وكان المنتخب المصري استهل مشواره في تصفيات كأس أمم افريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2022، بالتعادل مع كينيا 1-1 ومع جزر القمر سلبياً في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة السابعة بالتصفيات.

(وكالات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى