حكم بحبس لاعب منتخب مصر السابق 4 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – قضت محكمة جنح الدقي في مصر، اليوم الخميس، بحبس مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، 4 سنوات وغرامة مالية 200 ألف جنيه في قضيتين جديدتين امتناع عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية، لإيقاف التنفيذ.

القضية الأولى صدر فيها حكمًا بالحبس سنتين وغرامة 100 آلف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وحملت رقم 12276 سنة 2020، فيما حملت القضية الثانية والتي صدر فيها نفس الحكم السابق رقم 12278 سنة 2020.

كان مجدي عبدالغني اتهم بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان أنور السمرجي محامي عدد من أقارب مجدي عبدالغني من مستحقي الميراث أقام دعوى اختصه فيها هو وآخرين، واتهمه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

وفي وقت سابق، كشف مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة المصري السابق، عن حقيقة الأخبار التى تم تداولها فيما يتعلق بإصدار حكم قضائي ضده، بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث، مشيرًا إلى أن الحكم تم إصداره منذ شهرين، وأنه لم يتم القبض عليه كما أشاع البعض.

واستنكر مجدي عبدالغني، خلال تصريحات تليفزيونية إحياء هذا الموضوع من جديد، موضحًا أن الحكم قديم، وأن هناك منتفعين من فتحه من جديد.

وأضاف عضو اتحاد الكرة المصري السابق، أن الحكم صدر غيابيا وتم الطعن فيه وسيعاد الحكم فيه من جديد، وأن الهدف من إظهار هذا الموضوع في الوقت الحالي هو الضغط على المحكمة من أجل إصدار حكم ضده، مؤكدًا أنه لديه المستندات التي ستُثبت عدم إدانته في هذه القضية، وأن جده توفى عام 1964 وترك إرثا كبيرا، وأن أعمامه يحاولون الاستيلاء على نصيبه في الميراث.

ربما يعجبك أيضا