أخبار دوليةالأخبار

ترامب يهاجم النخبة.. ويؤكد: لست سياسيا والأمريكيون انتخبوني لأنى مثلهم

رؤية

واشنطن- أكد الرئيس دونالد ترامب، خلال كلمته، أن اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية يسير في الطريق الصحيح بعد الإغلاق الذي تسببت فيه الصين قائلا: إدارتي استطاعت في ظل هذا الوباء توفير أكثر من 11 مليون وظيفة، بالإضافة لحزم الإغاثة والدعم.

وحث ترامب أنصاره على التصويت قائلا: ساستمر في دعمكم والحفاظ على رفاهيتكم وسأستمر فيما أفعله بعد الفوز في الـ3 من نوفمبر، وأضاف ترامب مهاجما منافسه الديمقراطي جو بايدن: جو يريد أن يغلق الاقتصاد وان يقضي على الصناعات البترولية. بحسب بلومبرغ.

وقال ترامب: أنا لست سياسيا من واشنطن ولا أنتمي لهم.. لهذا لا أتبع قواعدهم ولا أؤمن بما يفعلونه.. أنا لست سياسيا أنا مثلكم أنتم انتخبتوني منذ 4 سنوات لأمثلكم ولأوفر حياة جيدة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا.

وأضاف: أنا مرشح الطبقة العاملة.. مرشح الشعب بكل طبقاته المختلفة، أنني أعمل على خدمة الجميع كل حسب طاقته.

وأكد ترامب في كلمته، أنه بحلول الرابع من نوفمبر ستكون جميع الولايات الـ50 قد أعيد افتتاحها بدلا من ما أطلق عليه “السجون الديمقراطية” في الولايات التي يديرها حكام ديمقراطيون.

وفي وقت سابق أوضحت بيانات مشروع الانتخابات الأمريكي بجامعة فلوريدا أن أكثر من 80 مليونا من الناخبين أدلوا بأصواتهم إما شخصيا أو بالبريد، فيما يمهد لتحقيق أعلى معدل للمشاركة منذ أكثر من قرن من الزمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى