إنتر ميلان يدافع عن حكيمي

محمود سعيد

رؤية

روما – دافع أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، عن الخطأ الذي ارتكبه المغربي أشرف حكيمي، ظهير النيراتزوري، خلال الخسارة بنتيجة 2-3 أمام ريال مدريد في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان حكيمي قد صنع بالخطأ هدف الميرنجي الأول في المباراة، بعد أن أعاد تمريرة قصيرة إلى حارسه سمير هاندانوفيتش، لكن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، اقتنص الكرة ووضعها في الشباك.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن حكيمي أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد المباراة، لا سيما وأن الخطأ جاء أمام فريقه السابق.

وأشار إلى أنه يدور نقاش كبير في إسبانيا حول خطأ النجم المغربي، الذي انتقل في الصيف الماضي من ريال مدريد إلى إنتر نظير 40 مليون يورو.

وأوضح أن مديري إنتر أعلنوا عقب المباراة، ثقتهم الكاملة في حكيمي، رغم الانتقادات الشديدة التي تعرض لها مؤخرًا، كما أن لديهم قناعة بأن فترة التوقف التي تعرض لها اللاعب بسبب اختبار كورونا الخاطئ، أثرت عليه بالسلب.

وذكر الموقع الإيطالي أن كونتي دافع أيضًا عن حكيمي، لا سيما أن الأخير لا يزال شابًا، بالإضافة إلى إدراك المدرب أن اللعب في إنتر يعرض اللاعب لضغوط أكبر من حمل قميص بوروسيا دورتموند.

وشدد على أن الجميع في إنتر ميلان، يدرك أن تخلي ريال مدريد عن أشرف حكيمي في الصيف الماضي يعود لأسباب اقتصادية، ولا يعني أن النجم المغربي موهبة مشكوك في جودتها.

(وكالات)

ربما يعجبك أيضا