رئيس الاتحاد الإماراتي يلتقي حكام كرة القدم ومنتخب «الشاطئية».. صور

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – التقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، قضاة الملاعب خلال تدريباتهم الأسبوعية في ملاعب اتحاد الكرة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، كما حرص على لقاء أعضاء المنتخب الوطني للكرة الشاطئية.

وفي هذا الصدد، نشر رئيس الاتحاد الإماراتي، صباح اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للقاء، وعلق عليها: “التقينا بقضاة الملاعب وطالبناهم بمواصلة العمل وتحسين الأداء، وأكدنا لهم أن اتحاد الكرة يوفر لهم كل برامج التطوير، كما عبرنا عن ثقتنا بكفاءة الحكم الإماراتي وقدرته على قيادة المباريات المحلية والخارجية بنجاح”.

وأكد النعيمي على حرص اتحاد كرة القدم على دعم الحكام وتوفير كل البرامج التطويرية من دورات وورش عمل وأحدث التقنيات الإلكترونية، مطالبًا الحكام بمواصلة العمل وتحسين الأداء ومؤكدًا ثقته بكفاءة الحكم الإماراتي وقدرته على قيادة المباريات المحلية والخارجية بنجاح.

1 29

كذلك حرص على لقاء أعضاء المنتخب الوطني للكرة الشاطئية الذي يستعد للاستحقاقات الكروية المقبلة، مشيدًا بالنتائج التي حققها المنتخب خلال الفترة الماضية التي أسعدت الجماهير الإماراتية، ومؤكدًا على استمرار اتحاد الكرة في تقديم كل الدعم للمنتخب من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات الإقليمية والقارية والعالمية.

2 4

ربما يعجبك أيضا