أخبار مصريةالأخباررياضة

مصر.. افتتاح دوري الوزارات الأول تحت شعار «مصر أولًا لا للتعصب»

رؤية

القاهرة – شهد وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، ومحمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري؛ اليوم السبت، افتتاح دوري الوزارات الأول في خماسي كرة القدم للرجال وتنس الطاولة للسيدات، بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

ووفقًا للصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء ذلك بحضور ممثلين عن الوزارات المشاركة والاتحادات الرياضية المختلفة، ولفيف من نجوم كرة القدم والرياضة المصرية، تحت شعار “مصر أولًا.. لا للتعصب”.

ومن جانبه، أبدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سعادته الغامرة بافتتاح الدوري الأول للوزارات، متمنيًا أن تكون بداية لسلسلة من الدورات الرياضية التي تهدف إلي المشاركة المجتمعية لأعضاء الجهاز الإداري للدولة، بالإضافة إلي التحفيز لجعل الرياضة أسلوب حياة، وتماشيًا مع مبادرة “مصر أولًا.. لا للتعصب”.

وأكد صبحي على أن فكرة الدوري جاءت في ظل اهتمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس، بصحة المواطنين وتحفيزهم علي ممارسة الرياضية بشكل يومي، وبرعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

ويقام الدوري في الفترة من 21-30 نوفمبر الجاري تحت شعار “الرياضة للمتعة والحياة”، بتنظيم الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة، في لعبتي خماسي كرة القدم رجال وتنس طاولة سيدات، بمشاركة 510 مشارك ومشاركة من 23 وزارة وديوان عام مجلس الوزراء، بواقع 15 مشارك ومشاركة من كل وزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى