تعرف على درجات الحرارة والطقس المتوقع في مصر غدًا

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – تتوقع هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يشهد غدًا الإثنين، شبورة مائية صباحا وطقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والرياح نشطة، وطقس لطيف على السواحل الشمالية، والرياح نشطة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا على خليج السويس.   

كما تتوقع هيئة الأرصاد المصرية، أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة، بحسب موقع اليوم السابع.    

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن مصر تشهد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الوجه البحري كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية، وأمطار خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية السلوم – مطروح – سيدى براني – الإسكندرية – رشيد – دمياط – بورسعيد – العريش.  

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري، بارد على السواحل الغربية، مائل للبرودة  على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد.    

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين:

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة.

ربما يعجبك أيضا