أخبار عربيةالأخبار

برعاية هزاع بن زايد .. مهرجان «فينتك أبوظبي» ينطلق افتراضيا غدا

رؤية

أبوظبي – تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان “فينتك أبوظبي” افتراضيا وتستمر حتى 26 نوفمبر الجاري بمشاركة كبار المسؤولين الحكوميين والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال و ورواد قطاع التكنولوجيا المالية والمبتكرين.

ويجمع ” فينتك أبوظبي” في دورته هذا العام أكثر من 7500 مشارك ومؤثر من قطاع التكنولوجيا المالية إلى جانب 150 متحدثا من أهم صناع السياسات وكبرى المؤسسات المالية والتكنولوجية والمختصين الأكاديميين والمبتكرين للمشاركة في تشكيل وصياغة مستقبل قطاع التكنولوجيا المالية والاقتصاد الرقمي إضافة إلى أكثر من 100 شركة تكنولوجيا مالية من 28 دولة حول العالم لاستعراض ابتكاراتهم.

ويناقش المهرجان الذي يستضيفه كل من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وسوق أبوظبي العالمي موضوعات محورية في مجال التكنولوجيا المالية بما يعزز المكانة الريادية لإمارة أبوظبي في الابتكار والجاهزية لقطاع التكنولوجيا المالية، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”.

ويبحث المهرجان مستقبل التكنولوجيا المالية من خلال جلسات النقاش وورش العمل والحوارات المنضوية تحت مظلته والتي تضم أبرز الخبراء في مجال التكنولوجيا المالية لمناقشة مواضيع رئيسية تتمثل في “الخدمات المصرفية المفتوحة والتنظيم والحوكمة والمدفوعات والاستثمار والاتصالات التسويقية وإدارة علاقات العملاء والتكنولوجيا التحويلية والاستدامة والأمن السيبراني والنظم البيئية للأعمال والخدمات المصرفية الرقمية”.

ويستضيف مهرجان فينتك أبوظبي منتدى فينتك الحكومي مرة أخرى حيث سيجمع المنتدى صناع السياسات ومراكز البحوث والجهات التنظيمية من المنطقة والعالم لتعزيز التعاون الدولي ومناقشة التحديات التي تواجه القطاع المالي.

كما يستضيف مهرجان فينتك أبوظبي 2020 مجموعة واسعة من المبادرات والفعاليات التي تهدف إلى تسهيل التواصل بين المبتكرين والجهات التنظيمية والمؤسسات المالية الرائدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى