أخبار مصريةالأخبار

محافظة القاهرة تقرر تعليق الدراسة غدًا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية

رؤية

القاهرة – أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قرارا منذ قليل، بتعليق الدراسة غدا الخميس بسبب الأمطار التي تتعرض لها القاهرة.

وواصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة جهودها لشفط مياه الأمطار وتسيير الحركة المرورية بمنطقة المنصة تحت إشراف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة واللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة ورئيسي شركتي المياه والصرف الصحي حيث نجحت الأجهزة في شفط نسبة كبيرة من المياه المتراكمة كما تم عمل بعض التعديلات المرورية لتسيير حركة المرور، وفقا لـ”اليوم السابع”.

وتفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عدد من أحياء العاصمة للإشراف على عمليات شفط المياه من الشوارع وتسيير الحركة المرورية، وأهاب اللواء خالد عبد العال بمواطني العاصمة عدم النزول إلا للضرورة القصوى لعدم التأثر بموجة الطقس السيئ التي تتعرض لها القاهرة.

وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة على ضرورة التركيز على سرعة رفع تراكمات المياه من الشوارع لتسهيل حركة الموطنين، مؤكدًا أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها دون توقف وتتخذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين.

وأكد محافظ القاهرة، أن جميع رؤساء الأحياء ومسؤولي شركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة متواجدون بالشارع لمتابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول مشيرًا إلى انتشار الشفاطات في كافة أحياء العاصمة للتعامل الفوري مع تراكمات المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى