الأخباررياضة

إنتر ميلان في اختبار جديد أمام ساسولو

رؤية

روما – بعد هزيمته وتعثره في عقر داره أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية ربما لا تتوفر أمام إنتر ميلان فرصة كافية للتعافي والاستعداد قبل التحدي المحلي ضد ساسولو صاحب المركز الثاني في الدوري، بعد غد السبت.

وجمع ساسولو 18 نقطة ويتخلف بنقطتين عن المتصدر ميلان وهو واحد من 3 فرق لم تعرف طعم الهزيمة بعد أول 8 جولات من الموسم ويتقاسم أفضل سجل تهديفي مع إنتر ميلان برصيد 20 هدفا.

وفي مباريات أخرى يلتقي ميلان مع ضيفه المتعثر فيورنتينا يوم الأحد في حين يحل حامل اللقب يوفنتوس صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة ضيفا على بنيفنتو السبت المقبل.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس برصيد 15 نقطة لكن تذبذب مستوى أدائه أزعج المدرب أنطونيو كونتي خاصة أن الفريق يفترض أنه من المرشحين للمنافسة على اللقب.

واستعان إنتر بكونتي في بداية الموسم الماضي بهدف استعادة الأمجاد بعد فوز النادي بلقب كبير وحيد منذ تتويجه بالثلاثية في 2010 (دوري أبطال أوروبا ودوري وكأس إيطاليا).

لكن هزيمته بحسب “رويترز” في سان سيرو الليلة الماضية كشفت عن حجم العمل المطلوب من الفريق للعودة للإنجازات.

وقال كونتي: “لا بد أن يذكرنا هذا بأن أمامنا شوطا طويلا وأن علينا العمل بجدية وأن تتوفر لدينا الإرادة وأن نتحلى بالتواضع. لكن وللأسف أعتقد أننا رأينا الفارق بيننا وبينهم”.

وكانت ليلة غير موفقة تماما بالنسبة لإنتر بداية من التحام نيكولا باريلا الساذج الذي منح ريال مدريد ركلة جزاء في الدقيقة 7 وانتهاء بطرد أرتورو فيدال في الشوط الأول بعد اعتراضه على الحكم ومطالبته بحصول فريقه على ركلة جزاء.

وفقد إنتر الكرة كثيرا في مواقف خطيرة وفشل في تهيئة أي فرص للاعبيه روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز.

والحسنة الوحيدة للفريق كانت مشاركة لاعب الوسط ستيفانو سينسي بديلا بعد تعافيه من الإصابة.

وقال كونتي: “مستوى الفريقين كان مختلفا ونحن نحتاج للتحسن في كل جانب.. سبق لهم الفوز بدوري الأبطال عدة مرات بينما نسعى نحن للعودة إلى هذه المرحلة مرة أخرى”.

ولم يسبق لساسولو الحصول على موقع أفضل من المركز السادس في الدوري الإيطالي وسريعا استبعد مدربه روبرتو دي زيربي المنافسة على اللقب.

وقال المدرب: “علينا تقييم الأمور بصورة دقيقة وجادة. هناك مستويات لا نطمح في الوصول إليها حاليا”.

وأكد: “لا نريد التوقف ونسعى للفوز لكن توجد فرق أخرى تتوفر لها إمكانات أفضل منا في كل الجوانب”.

وأضاف بقوله: “علينا فقط السعي من أجل تحقيق أفضل أداء ممكن في كل مباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى