الأخبارصحف عربية

أبرز عناوين الصحف العبرية لليوم الجمعة‎

رؤية – محمد عبدالكريم

القدس المحتلة – تناولت وسائل الإعلام والصحف العبرية في أعدادها الصادرة صباح اليوم الجمعة، تداعيات جائحة كورونا وأيضا تداعيات متقل العالم الإيراني محسن زاده، وفيما يلي أبرز العناوين.

معاريف:

هيئة مكافحة الإرهاب الإسرائيلية، تحذر من تعرض السواح الإسرائيليين لهجمات في تركيا والعراق والدول المجاورة لإيران.

زعيم المعارضة يائير لبيد: “لا يوجد أنسب مني لأن يكون رئيس الوزراء القادم لدولة إسرائيل

يديعوت:

شركة فايزر: 4 مليون جرعة تطعيم ضد الكورونا، ستصل خلال الشهر الجاري الى إسرائيل، على دفعتين، 2 مليون جرعة بكل دفعة.

مئات الإسرائيليين تظاهروا اليوم وسط تل أبيب، وبأماكن بالبلاد، ضد رئيس الوزراء نتنياهو.

القناة 12 العبرية:

مجموعة الهاكر التي اخترقت شركة التأمين الإسرائيلية شربيت: “الشركة لم تدفع المبلغ المطلوب حتى الآن، ولذلك سوف ننشر جزء من بيانات زبائن وعملاء الشركة”.

قناة كان العبرية:

تعديل: بعد اغتيال العالم محسن زادة: إسرائيل تطلب من كافة الذين عملوا بالمجال النووي، ومفاعل ديمونا، خصوصا خبراء الذرة، أخذ الحيطة والحذر في تصرفاتهم اليومية

الجيش الإسرائيلي عرض على الكابينت في جلسته الأخيرة خطة متعددة السنوات، والتهديدات الجديدة لإسرائيل، وطلب زيادة في ميزانية الجيش من أجل هذه الخطة، والكابينت لم يصادق عليها.

بعد اغتيال العالم محسن زادة: إيران تطلب من كافة الذين عملوا بالمجال النووي، خصوصا خبراء الذرة، أخذ الحيطة والحذر في تصرفاتهم اليومية.

القناة 13 العبرية:

بسبب اغتيال العالم محسن زادة: تخوفات إسرائيلية من تعرض السواح الإسرائيليين لعمليات أمنية، وهيئة الأمن القومي الإسرائيلي، تطالب الإسرائيليين المتواجدين بالدول العربية الحفاظ على الحيطة والحذر.

الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، في أول تعليق له على اغتيال العالم الإيراني محسن زادة: “لا نعرف كيف سيؤثر مقتله على العلاقات مع طهران، لكن بالنهاية نحن لا نستطيع السماح لإيران بامتلاك السلاح النووي”.

القناة 12 العبرية:

وزارة الصحة الإسرائيلية: تسجيل 1.434 إصابة جديدة بالكورونا منذ الأمس، وهناك 287 مريضًا بحالة الخطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى