الشارقة تنظم النسخة الأولى من «بطولة تنس السيدات»

شيرين صبحي

رؤية

الشارقة- تنظم مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة خلال الفترة من 10 إلى 13 من ديسمبر (كانون الأول) الجاري، النسخة الأولى من بطولة الشارقة لتنس السيدات بالتعاون مع اتحاد الإمارات للتنس بهدف تنمية مهارات المرأة في الرياضة واتباعها اسلوب حياة صحي.

وتأتي البطولة ضمن خطط المؤسسة لنشر الوعي في المجتمع بالثقافة الرياضية والتعريف باللعبة وقوانينها وتأهيل اللاعبات لخوض المنافسات والبطولات المقبلة.

وتسهم البطولة الأولى من نوعها في ترجمة أهداف المؤسسة الرامية إلى استدامة الفعاليات الرياضية المجتمعية وإثراء برنامجها وتعزيز قدرتها على استيعاب واستقطاب ألعاب رياضية جديدة، وذلك سعياً منها إلى الوصول لبرامج رياضية متكاملة تشمل كافة الألعاب كما تدعم البطولة جهود المؤسسة إلى وضع إطار عمل فاعل وشامل لاستشراف مستقبل رياضة المرأة، بما يتوافق مع توجهات الدولة وإمارة الشارقة.

وقالت مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ندى عسكر النقبي: “نحن اليوم أمام مشهد رياضيّ جديد يعكس مكانة الشارقة كحاضنة استراتيجية لأهم البطولات الرياضية التي تسهم في الارتقاء بالواقع الرياضي للمرأة، ونأمل في أن يكون هذا الحدث الأول من نوعه على صعيد واحدة من أهم الألعاب الجماعية لانطلاقة قوية نحو المنافسات الكبرى التي تقام على الصعيد المحلي والعربي والعالمي”، وفقا لوكالة “وام”.

واضافت أن المؤسسة تحرص على تمهيد الطريق أمام الطاقات الرياضية الجديدة خاصة الفئات العمرية الواعدة وفتح المجال أمامها ليتسنى لها تحقيق أحلامها على أرضية التنافس الشريف.

ودعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة جميع السيدات في المجتمع للمشاركة في البطولة المفتوحة لممارسة لعبة التنس الأرضي في أجواء تنافسية للفوز بلقب البطولة والحصول على الكؤوس والميداليات الملونة مع حرص منظمي البطولة على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية.

ربما يعجبك أيضا