الأهلي المصري: غياب «موسيماني» عن رحلة النيجر بسبب كورونا

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي غياب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عن رحلة الفريق للنيجر بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ووفقًا لـ”اليوم السابع” قال سيد عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية لبرنامج “ساعة مع شوبير” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “موسيماني حالته الصحية كويسة ولكن من الصعب أن يسافر معنا للنيجر سوف نغادر بدونه وسيدير المباراة كيفن جونسون وبعد العودة سوف يخضع لمسحة كورونا لتحديد موقفه من المباريات المقبلة”.

وأضاف: “حققنا بداية مرضية في الدوري ولكن المشوار ما يزال طويلًا فهي بطولة النفس الطويل التي تحتاج للصبر ونمر من خلالها بمراحل مختلفة”.

وأكد مسئولو النادي الأهلي تحسن الحالة الصحية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بعد إصابته مؤخرًا هو وأسرته بفيروس كورونا، ما استدعى حجزهم في أحد المستشفيات نظرًا لرفض الفندق الذي يقيمون فيه استمرار وجودهم بعد إصابتهم بالفيروس.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي أن بيتسو موسيماني وضع خطة مواجهة المحلة وناقش تشكيل اللقاء مع مساعده جونسون بالموبايل، على مدار الأمس، رغم استمرار معاناته من الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص موسيماني على مشاهدة لقاء الأهلي وغزل المحلة إلا أنه لم يتدخل في إدارة المباراة أثناء لعبها وترك المسئولية لمساعده كيفن جونسون.

ربما يعجبك أيضا