الأخباررياضة

ميلان يسعى لتعزيز صدارة الكالتشيو أمام لاتسيو

رؤية

روما – يستضيف ملعب “سان سيرو”، المواجهة المرتقبة بين فريقي ميلان الإيطالي وضيفه لاتسيو، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، ويغرد الروسونيري منفردا في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 30 نقطة، فيما يأتي لاتسيو في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، بحسب موقع اليوم السابع.

وحقق ميلان الفوز على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مابي” ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى ميلان للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما خاض 13 مباراة في المسابقة حتى الآن، حقق خلالها 9 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات.

من جانبه، يرغب مدرب ميلان ستيفانو بيولي في إنهاء عام 2020 بأفضل شكل ممكن، وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “هذه المباراة قيّمة للغاية، وأنا أخبر الفريق بأننا فعلنا الكثير، والآن يجب أن نقوم بالدفع الأخير لإنهاء الدور الأول من الموسم بشكل جيد”.

وعن جاهزية اللاعبين: “نحن بخير باستثناء الغائبين، لكن جميع المجموعة موجودة”.

أضاف بيولي “إنه لأمر محزن أن المشجعين لم يتمكنوا من متابعتنا، لكن يمكننا أن نشعر بوجودهم، نشعر بالعاطفة في المدينة، الفخر يأتي من العمل حول عالم ميلان، لقد تلقينا المزيد من الإشادة، ولكن هناك نادٍ وراء ذلك، فريق عمل يضعنا في وضع يمكننا من العمل بأفضل ما لدينا، أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى