مارفيك يختار 27 لاعبًا لمعسكر منتخب الإمارات في دبي

عاطف عبداللطيف

رؤية

أبوظبي – أعلن المدير الفني لمنتخب الإمارات، الهولندي فان مارفيك، قائمة “الأبيض” للمعسكر الداخلي الذي سيقام في دبي، من 3 إلى 12 يناير الجاري، ضمن برنامج الإعداد لمباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، التي ستنطلق في شهر مارس المقبل.

يستضيف “الأبيض” منتخب ماليزيا 25 مارس بالإمارات، ويواجه منتخب إندونيسيا خارج أرضه يوم 30 من ذات الشهر، فيما يستضيف منتخبي تايلاند وفيتنام يومي 7 و15 يونيو المقبل بالإمارات، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية.

وضمت القائمة 27 لاعباً هم: خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، عادل الحوسني، بندر الإحبابي، محمد برغش، سالم راشد، خليفة الحمادي، شاهين عبدالرحمن، حسن المحرمي، وليد عباس، محمود خميس، يوسف جابر، ماجد سرور، ماجد حسن، علي سالمين، عبدالله رمضان، عبدالله النقبي، خليل الحمادي، فابيو دي ليما، خلفان مبارك، طحنون الزعابي، علي صالح، كايو كانيدو، علي مبخوت، تيغالي، وزايد العامري.

ويبدأ المنتخب تجمعه اعتباراً من غد الأحد، على أن يؤدي تدريباته اليومية في الملعب الفرعي بنادي الوصل، استعداداً للمواجهة الدولية الودية أمام نظيره المنتخب العراقي 12 يناير.

ربما يعجبك أيضا