الأخبارالصور

مصور يجد شغفه في مغازلة غروب الشمس

رؤية

“في عالم يعتمد فيه الجميع على الآخرين ليضيئوا حياتهم، كن الشخص الذي يمكنه خلق ضوء الشمس”..

غروب الشمس هو أحد الأشياء الجميلة التي تمنحنا إياه الطبيعة، ولطالما كان لدي “كروتيك ثاكور” جنون لالتقاط الطبيعة الجميلة. يقول: “كنت مصورًا هاويًا منذ عام 2017 وأردت دراسة الهندسة المعمارية، لكن درجاتي لم تتناسب مع معايير الالتحاق بكلية الهندسة المعمارية، لذلك اخترت مجالًا إبداعيًا. لقد كان قرارًا صعبًا بالنسبة لي كفتى يعيش في بلدة صغيرة؛ اختار الانضمام إلى مدرسة السينما بعقل مرتبك، وكوني انطوائيًا، كان كل شيء صعبًا، وكان جدول كليتي مشغولا جدا. أصبحت أكثر انطوائية، لذلك توقفت عن الذهاب إلى الكلية”.

ويضيف لموقع boredpanda: بعد ذلك، قمت بتعلم التعامل مع برنامج فوتوشوب، وتعرفت على الكاميرات الاحترافية بمساعدة “يوتيوب”. لقد تدربت على كاميرا صديقي الذي سمح لي باستعارتها مرتين في الشهر، وقضيت الأشهر الثلاثة التالية في تعلم الكثير من الأشياء.

ويتابع: “في كانون الأول (ديسمبر) 2019 ، بدأت مشاركة عملي باستمرار ودعمني أصدقائي كثيرًا خلال بداياتي. انتشرت صورة كرة القدم عند غروب الشمس، لذا لم أتوقف عند هذا الحد. لقد استأجرت كاميرا لالتقاط المزيد من الصور الظلية مع غروب الشمس وصنعت المزيد والمزيد، وأخيراً، حصلت على الكاميرا الخاصة بي قبل بضعة أشهر. ستكون لعبة لا تنتهي وتحدي، لكني أرى نفسي في وضع مريح الآن. لقد أنشأت موقع الويب لبيع المطبوعات، وآمل أن يساعدني ذلك ماليًا في رحلتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى