الأخباررياضة

لوكاكو يقود الإنتر لربع نهائي كأس إيطاليا

رؤية

روما – ضرب إنتر موعداً مع جاره اللدود ميلان في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا، بفوزه في الرمق الأخير من الوقت الإضافي على مضيفه فيورنتينا 2-1 الأربعاء، حيث عبر ميلان أول المتأهلين إلى ربع النهائي، بتخطيه الثلاثاء ضيفه تورينو بركلات الترجيح إثر تعادلهما سلباً.

ويعود الفضل بتأهل إنتر لهدافه البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني (119)، بكرة رأسية من منتصف منطقة الجزاء إثر عرضية للبديل نيكولو باريلا، علماً أن لوكاكو دخل بديلا في الدقيقة 69.

وسجّل التشيلي أرتورو فيدال بحسب “الفرنسية” هدف إنتر الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40، في حين أدرك فيورنتينا التعادل عبر مهاجمه العاجي كريستيان كواميه بتسديدة قوية من خارج المنطقة (57).

ويحمل يوفنتوس، بطل الدوري في آخر 9 مواسم، الرقم القياسي بعدد مرات إحراز لقب الكأس (13 مرة)، متقدماً على روما (9)، إنتر ولاتسيو (7)، فيورنتينا ونابولي (6)، تورينو وميلان (5).

وتتواصل مباريات الدور ثمن النهائي حتى الخميس المقبل، فيما تقام مباريات ربع النهائي في 27 يناير الجاري ونصف النهائي (ذهاب وإياب) في 3 و10 فبراير، ويتبارز المتأهلان إلى النهائي على اللقب في 19 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى