أخبار عاجلةالأخباررياضة

يد الفراعنة يهزم مقدونيا 38/19 في ثاني مواجهات مونديال العالم

رؤية

القاهرة – فاز منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، على نظيره المقدوني بنتيجة 38 / 19 في ثاني مواجهاته ضمن المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، والتي تقام على أرض المحروسة وتستمر حتى 31 يناير الجاري.

ووفقًا لـ”اليوم السابع” أنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 20 / 6 بفارق 14 هدف عن مقدونيا، وتفوق الفراعنة من بداية المباراة وحتى نهايتها.

وواصل الفراعنة سيطرتهم على المباراة في الشوط الثاني حتى وصل الفرقا إلى 19 نقطة في الشوط الثاني، حتى نهاية المباراة التي شهدت تفوق كامل للفراعنة.

ومع الفارق الكبير في الأهداف بين مصر ومقدونيا قام جارسيا مدرب الفراعنة بإراحة المجموعة الأساسية ومنح الفرصة للبدلاء من أجل منح الأساسيين راحة كافية قبل مباراتهم ضد السويد بعد غد الثنين بالجولة الثالثة للمونديال.

ونجح باروندو جارسيا مدرب الفراعنة فى السيطرة على الأداء والنتيجة لعلاج أخطاء مواجهة تشيلى الأولى التي شهدت فوز المنتخب بنتيجة 35 / 29 في ضربة البداية، قبل مواجهة السويد بعد غد الإثنين في ختام الدور الأول.

يلاقي منتخب مصر نظيره المقدوني بدلًا من جمهورية التشيك بعد اعتذارها عن عدم المشاركة وإعلان الانسحاب بسبب ظهور حالات كورونا في أكثر من لاعب قبل الوصول إلى مصر.

تضم قائمة منتخب مصر في بطولة العالم كلا من ،كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محسن رمضان – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – عبد الرحمن فيصل- أحمد هشام سيسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى