الأخبارمنوعات

«المستقبل أنثى».. رسالة على جوارب كامالا هاريس وسخرية من ترامب

رؤية

واشنطن – رغم مظهرها الرصين وحرصها الدائم على الظهور بإطلالة رسمية وألوان محايدة، ظهرت نائبة الرئيس الأمريكي المنتخبة كامالا هاريس في فيديو بموقع “تيك توك” مرتدية جوارب ملونة لطيفة حملت عبارة “المستقبل أنثى”.

وظهرت كامالا، عبر تيك توك، بمقطع فيديو نشرته ابنة أختها مينا، وظهرت مينا وهي تعطي خالتها جرة من النعناع بنكهة الخوخ، وقالت لها وهي تسلمها الجرة: “استقالة”، ما جعل كامالا تضحك.

وأشار مقطع الفيديو -الذي نشرته ابنة شقيقة نائبة الرئيس المنتخب- إلى تهم المساءلة التي تم توجيهها إلى الرئيس دونالد ترامب يوم الأربعاء الماضي، وبهذا يعتبر أول رئيس في التاريخ يتم عزله مرتين، وكان هاريس خلال الفترة الماضية تحرص على الظهور أمام وسائل الإعلام بشكل هادئ عند السؤال عن مساءلة ترامب، باستثناء ظهورها بهذا الفيديو.

وارتدت كامالا بالفيديو، بدلة أنيقة محايدة اللون، وبدلاً من أن ترتدى حذاء رياضي أو ذو كعب عالي، ظهرت مرتدية جوارب بسيطة بخطوط زرقاء مخضرّة، مطبوع عليها عبارة “المستقبل أنثى” بنفس اللون، و يبدو أنها نفس الجوارب المطروح بمتجر “Social Goods ” .

ومتجر “Social Goods”، هو متجر على الإنترنت متخصص في تصميم وبيع سلع تذهب نسبة مئوية من أرباحها إلى المنظمات غير الربحية، فعلى سبيل المثال، تذهب عائدات جوارب “المستقبل هو الأنثى” إلى” She should Run” ، وهي منظمة غير ربحية تساعد النساء على الترشح للمناصب، وتبلغ تكلفة الجوارب المطروح للبيع في المتجر والتي ظهرت بها كامالا بمقطع الفيديو، 13 دولارًا، وفقاً لما ذكره موقع “insider”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى