رسميًا.. استبعاد حكمين مصريين من إدارة مباريات الأهلي

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، برئاسة وجيه أحمد، الإثنين، استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوي حكم الفيديو من مباريات الأهلي فيما تبقى من الموسم.

وكشف مصدر مسؤول في لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن استبعاد الثنائي من مباريات الأهلي جاء بعد هجوم الإعلام ضدهما عقب لقاء الأهلي مع البنك الأهلي بالجولة الثامنة، بحسب ما أورد موقع اليوم السابع الإلكتروني. 

وانتهى لقاء فريق الأهلي مع البنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري. وشهد اللقاء حالة تحكيمية جدلية بعدما ألغى الحكم هدفا سجله المدافع أيمن أشرف بسبب خطأ على اللاعب لصالح مدافع البنك الأهلي. 

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة قد أكد أن لجنة المسابقات بالاتحاد تنتظر تقرير محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، التي أقيمت أمس لتحديد موقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعد الأحداث التي وقعت بعد نهاية المباراة.

وأضاف المصدر أن رد فعل الحكم محمد سلامة ميدو في المباراة مع محمد الشناوي حارس الأهلي قد يمنع توقيع عقوبات على الحارس، موضحاً أنه لو استشعر الحكم تعمد الشناوي افتعال أزمة كان أشهر له البطاقة الصفراء أو الحمراء وفقاً لتصرف الحارس، مؤكداً أنه حال إرسال تقرير الحكم سيتم إعلان موقف حارس الفريق الأحمر.

واعترض محمد الشناوي قائد الأهلي على محمد سلامة حكم مباراة فريقه ضد فريق البنك الأهلي، بعد نهاية المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، باستاد حرس الحدود في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

ربما يعجبك أيضا