الأخباررياضة

الليلة.. دورتموند ضيف ثقيل على ليفركوزن في مواجهة قوية بالدوري الألماني

رؤية

برلين – يخوض فريق بروسيا دورتموند مواجهة قوية، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره باير ليفركوزن، في المباراة المقررة اليوم الثلاثاء، على ملعب “باي آرينا”، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

يدخل دورتموند مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، متساوياً مع باير ليفركوزن صاحب نفس الرصيد من النقاط، لكن الأخير يأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويبحث دورتموند وليفركوزن عن تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على تواجدهما في المربع الذهبي، خاصة بعدما فشلا في حصد النقاط الثلاث في الجولة الماضية من المسابقة، وفقا لموقع 24 الإماراتي.

وسقط بروسيا في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه فريق ماينز، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الألماني.

فيما خسر باير ليفركوزن من يونيون برلين في الجولة الماضية من الدوري الألماني، وفشل في تحقيق الفوز بآخر 4 مباريات بالمسابقة، حيث حقق تعادلاً وحيداً، بالإضافة إلى 3 هزائم.

وشهدت المباريات السبع الأخيرة بين دورتموند وباير ليفركوزن تسجيل 36 هدفاً، بمعدل أكثر من خمسة أهداف في المباراة الواحدة، حيث كانت الغزارة التهديفية أبرز الظواهر في مواجهات الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى