الحكم بحبس سارة الطباخ سنتين.. الشرنوبي يُعلق والمنتجة: سنتهمه بالتشهير

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – قضت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لتبديدها مبالغ مالية للفنان محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

321158 0

وأعرب المطرب الشاب محمد الشرنوبي عن سعادته بصدور حكم حبس المنتجة، ونشر الشرنوبي نص الحكم عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، وعلق كاتبا: “تم صدور حكم في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الأمانة”.

وتابع: أظن الصورة وضحت، أنا كنت ساكت ومكانش نفسي الأمور توصل لكده وكنت مقرر إني مش هتكلم تاني في الإعلام بس لقيت إصرار من الطرف الآخر أنه يقحم الإعلام و يشوه صورتي قدام الناس، بس لو في حد وآخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها”.

وأضاف: الشركة كان صادر لها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة أعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي إنها تستلم وتاخد نسبتها وتوردلي الباقي وده مكانش بيحصل، الممثلة القانونية للشركة خانت الأمانة وبددت كل أموالي اللي في ذمتها وآخر صلح سلمت الشركة توكيل على أساس إننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت أنها هتسددلي كل فلوسي اللي في ذمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما، وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي.

واختتم كاتبا: “لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع أي جهه أو شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لأي تحذير أو إنذارات تصدر من الشركة لأن ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشويه صورتي والحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق.

وأكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بالمنتجة.

321167 0

وبحسب موقع في الفن، أضافت المحامية ردا على الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة ٧\٢\٢٠٢١، كما أنها لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات يبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨ حرف ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك، وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة”.

321168 0

وكانت سارة الطباخ وجهت رسالة للمنتجين عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي جاء بها: “السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي” إيرث برودكشن” صاحبة الحق الحصري في التوقيع علي أي عقود خاصة بكل الفنانين لأن عقودهم جميعا ما زالت سارية ولم تفسخ كما يدعون بهدف خداع الشركات ولا يحق لهم التعاقد أو إمضاء العقود أو قبض أموال بطريقة مباشرة ،وقام المستشار القانوني للشركة بإقامة دعاوي قضائية ضد كل هذه الشركات حفاظا علي حقوق الشركة وأدعو كافة المنتجين إلي عدم التعاقد معهم بشكل منفرد بعيدا عن الشركة حفاظا علي العلاقة الطيبة مع كل الزملاء في مجال الإنتاج الفني بكل أنواعه ومجال الإعلان وشركات الاتصالات والتطبيقات الرقمية وتنظيم الحفلات”.

وأضافت: وكل من يتعدى علي حقوق الشركة ستقوم الشركة بأخذ كل الإجراءات القانونية فورا للحفاظ علي حقوقها الأدبية والقانونية.

321159 0

ربما يعجبك أيضا