أخبار مصريةالأخباررياضة

اتحاد الكرة المصري: 10 إصابات بـ«كورونا» شرطا لتأجيل مباراتين لأي فريق بالدوري

رؤية

القاهرة – أكد مسئولو اتحاد الكرة المصري أن تأجيل المباراة في الدوري بسبب فيروس كورونا لأي فريق سيكون حال ظهور أكثر من 5 حالات كورونا للفريق، ولكن لن يتم تأجيل المباراة التي تليها للفريق في الدوري بسبب نفس العدد.

وأضاف مسئولو الجبلاية أن تأجيل المباراة التالية للفريق لن يتم إلا إذا ظهرت 5 حالات جديدة بخلاف الـ5 حالات الأولى للفريق، ليصبح 10 حالات كورونا شرطاً لتأجيل المباراة الثانية، وفقا لـ”اليوم السابع”.

وشهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية الحديث عن الموسم الجديد، وأكدت اللجنة الثلاثية أنها توافق على استمرار نفس العدد من اللاعبين الأجانب بالموسم الجديد دون تقليص للعدد، ليستمر 5 أجانب في القوائم.

وقاطع مسئولو الزمالك اجتماع الأندية باتحاد الكرة لمناقشة أزمات التحكيم والفار، في الوقت الذى حضر فيه طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلى وغادر أيضا قبل نهاية الاجتماع، معللا ذلك بارتباطه باجتماع آخر داخل القلعة الحمراء.

وحضر مندوبون من بعض الأندية على رأسها بيراميدز وطلائع الجيش والإسماعيلى

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب أندية القسم الممتاز بشأن تقديم ترشيحاتها حتى يوم 10 يناير الماضى قبل تمديد المهلة على أن تقام انتخابات المكتب التنفيذي اليوم، ولكن النية تتجه للتأجيل للمرة الثانية في ظل رفض الأندية اختيار الرابطة قبل اعتماد اللائحة الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى