عائلة «بيكهام» تحصل على 21 مليون استرليني من أنشطتهما الرياضية

هدى اسماعيل

رؤية

لندن – منح كل من “ديفيد بيكهام” و”فيكتوريا بيكهام” أنفسهما أرباحًا بنحو 21 مليون استرليني (28.67 مليون دولار) من أعمالهما الرياضية والإعلامية منذ 2019، وفقًا لأحدث بيانات حساباتهما المالية التي نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وذلك رغم الخسائر الفادحة المستمرة التي حققتها شركة الأزياء والموضة الخاصة بالسيدة “بيكهام” “في بي إتش إل”، حيث تأثرت أعمالها خلال عام من الوباء بشكل كبير، حسبما ذكرت «أرقام».

كما اضطرت الشركة في أبريل الماضي لاقتراض 9.2 مليون استرليني من مساهميها لسداد قرض مصرفي مستحق لبنك “إتش إس بي سي”، وأوضحت أنها تبذل كل جهودها خلال أزمة الوباء للحفاظ على السيولة.

وتراجعت أرباح شركة “ديفيد بيكهام فينشرز ليميتد” (دي بي في إل)- المسؤولة عن إدارة العلامة التجارية التي يملكها لاعب كرة القدم السابق وزوجته- بنحو 3.5 مليون إلى 11.3 مليون استرليني خلال 2019، ويعزو ذلك جزئيًا إلى أموال التبرعات والأعمال الخيرية التي أنفقها الزوجان.

بينما ارتفعت إيرادات الشركة بقيمة 600 ألف استرليني إلى 16.2 مليون استرليني خلال 2019.

وظل الزوجان يحصلان على أرباح قدرها 14.5 مليون استرليني في نهاية 2019، فضلًا عن 7.1 مليون استرليني إضافية عام 2020، رغم الخسائر التي تحققها الأعمال التجارية لكليهما.

ربما يعجبك أيضا